Donations and Membership FAQ

التبرعات والعضوية

كيف يمكنني التبرّع للـ OTW؟

لتقديم تبرّع، اذهب الى استمارة التّبرّع الخاصّة بنا.

شكراً على دعمك لنا! إذا كان لديك أي سؤال أو واجهتك مشكلة بإتمام التبرّع، فالرجاء التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية.

هل استطيع التبرع بواسطة شيك مصرفي؟ إلى أين أرسله؟

نعم، إذا كنت من سكّان الولايات المتحدة الأمريكية. للأسف، لا نستطيع حاليّاً استقبال الشيكات من خارج الولايات المتحدة. نرجو منك ملء إستمارة التبرّع الخاصّة بنا، وتحديد الخيار “I will send payment by check” (سوف أقوم بالدفع عبر إرسال شيك)، ثمّ أرسل الشيك إلى العنوان التالي:

Organization for Transformative Works, Inc.
228 Park Ave S #18156
New York, New York 10003-150
USA

قد تحتاج التبرعات عبر الشيك إلى ما يقارب الثلاث أسابيع ليتمّ صرفها. إذا كان لديك أي سؤال، الرجاء التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية.

هل أستطيع التبرّع نقداً أو عن طريق حوالة ماليًة؟

نعم. إن كان تبرّعك بالدولار الأميركي، ولكنّ التبرّع نقداً أو عن طريق حوالة ماليًة لا يقبل إلا كتبرّع غير متعلّق برسوم العضوية. لمنح العضوية، نحن بحاجة لأن نكون قادرين على ربط المبلغ الذي تدفعه بحساب مصرفي أو بطاقة ائتمان كي نستطيع التّأكّد من أنّك فرد واحد حقيقي عند القيام بالإنتخابات.

للتبرع، أرسل المبلغ المالي إلى:

Organization for Transformative Works, Inc.
228 Park Ave S #18156
New York, New York 10003-150
USA

إذا كان لديك أي سؤال حول الموضوع، الرجاء التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية.

هل أستطيع التبرّع بعملات غير الدولار الأمريكي؟

نعم، بإمكانك التبرّع عبر الإنترنت بإستخدام إستمارة التبرّع الخاصّة بنا. (الرجاء الإنتباه إلى أنّنا لا نستطيع قبول التبرعات النقديّة أو الشيكات إذا كانت بعملة غير الدولار الأمريكي.) عندما تقوم بالتبرّع بإستخدام إستمارة التبرّع على موقعنا عبر الإنترنت، سوف يُطلَب منك تحديد قيمة التبرّع بالدولار الأمريكي داخل الإستمارة. بإمكانك بعد ذلك إكمال التبرّع بواسطة بطاقة ائتمان أو PayPal.

الرجاء التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية، أو مع خدمة دعم PayPal لطلب المزيد من المساعدة.

هل تُعد التبرعات لصالح OTW قابلة للاقتطاع من الضرائب؟ وإن كان ذلك فما هو رقم EIN (رقم هوية صاحب العمل) الخاص بكم؟

نعم، في الولايات المتحدة الأمريكية. إنّ OTW (مُنظمة الأعمال التحويلية) هي مُنظمة غير ربحية مسجّلة تحت قوانين (US 501(c)(3، وأي تبرُع تقوم به لصالح المُنظمة هو عملية تُعد قابلة للاقتطاع من الضرائب. رقم EIN (رقم هوية صاحب العمل) الخاص بنا في الولايات المتحدة هو 3765024-38. وسيتمّ أيضاً إدراجه في وصل التبرع الخاص بك لحفظه ضمن سجلاتك.

إذا كنت خارج الولايات المُتحدة، الرجاء الأخذ بعين الاعتبار أنّ تبرُعك قد لا يُعد قابلاً للاقتطاع من الضرائب. قم بالاستعلام من مُستشار للضرائب لمعرفة ما إذا كان تبرُعك لمنظمة تتبع (US 501(c)(3 يُعدُّ قابلاً للإستقطاع من الضرائب وفقاً لقوانين المنطقة التي تعيش فيها.

الرجاء التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية إذا كان لديك المزيد من التساؤلات.

لماذا يُطلب منّي إدراج اسمي وعنواني داخل إستمارة التبرّع؟ هل أستطيع التبرّع بصفة مجهولة؟

من أجل التبرعات المتعلّقة بالعضويّة، نحن بحاجة لربط كل هبة بفرد محدّد لأسباب قانونيّة، وذلك كي نتجنّب قيام شخص واحد بالتبرّع عدّة مرّات، مما يعطيه حق التصويت مرّات متعدّدة. (لمعرفة المزيد، قم بالاطّلاع على لماذا يلزم دفع رسوم العضوية من أجل إعطاء شخص ما حقّ التّصويت في إنتخابات OTW؟)

معلوماتكم نحافظ عليها بأمان، ولدينا التزام شديد بأمن البيانات. ولن نقوم أبداً بالوصل بين هويتّكم القانونيّة وهويّتكم في الفاندوم. للمزيد من التفاصيل، الرجاء الاطلاع على سياسة الخصوصيّة لدينا.

إذا كنت ترغب في التبرع من دون إعطاء عنوان، تستطيع القيام بتبرع غير متعلّق بالعضوية عن طريق الدفع نقداً أو عبر حوالة ماليّة (بالدولار الامريكي حصراً). الرجاء العودة إلى الفقرة المذكورة في الأعلى هل أستطيع التبرّع نقداً أو عن طريق حوالة ماليًة؟.

الرجاء التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية إذا كان لديك المزيد من التساؤلات.

ما هو الفرق بين التبرع المتعلّق بالعضوية، والتبرع الغير متعلّق بالعضوية؟

التبرع المتعلّق بالعضويّة يكسبك العضوية في OTW (منظّمة الأعمال التّحويلية): مما يجعلك قادراً على التّصويت في انتخاباتنا السنوية من أجل إختيار أعضاء مجلس الإدارة. للمزيد من المعلومات حول العمليّة الإنتخابيّة لدينا، الرجاء زيارة موقع إنتخابات OTW أو التّواصل مع فريق لجنة الإنتخابات.

التبرع الغير متعلق بالعضوية هو موضع تقدير وامتنان لكنه لا يخوّلك إلى الحصول على العضوية في OTW ولا يقدم لك أي امتيازات عند التصويت.

لماذا يلزم دفع رسوم العضوية من أجل إعطاء شخص ما حقّ التّصويت في إنتخابات OTW؟

كَالعديد من المنظّمات الغير ربحيّة، تستعمل OTW (منظمة الأعمال التحويلية) رسم العضوية كطريقة سهلة ومباشرة للتأكّد من أنّ كلّ عضو هو فرد واحد. من دون ذلك، قد يستطيع شخص واحد إنشاء عدّة حسابات للعضويّة يمكنه من خلالها الإدلاء بعدّة أصوات في الانتخابات الواحدة.

توظف هذه الرسوم في دعم OTW، ودفع تكاليف عمل المنظمّة وَجميع مشاريعنا، بهذه الطريقة نستغني عن إستخدام الإعلانات أو إجبار المستخدمين على دفع رسوم. نحن ننوي الإبقاء على قيمة الحدّ الأدنى لتبرّع العضويّة أقل ما يمكن لكي لا تشكّل عائقاً في وجه أي شخص يهمّه أمر الجمعيّة، ولكنّنا نرجو أن يتبرّع معظم الأعضاء بكميّة أكبر إن استطاعوا!

هل يمكنني شراء عضوية كهدية لشخص آخر؟

من أجل ضمان أن كل من يُدلي بصوته في OTW (مُنظمة الأعمال التحويلية) هم بالفعل أفراد حقيقيون، وأيضاً لضمان عدالة الانتخابات، فلا نستطيع السماح بشراء عضوية كهدية. المساهمون مُرحب بهم للقيام بتبرُع تكريماً لشخص آخر من خلال استمارتنا ولكنّ هذا التبرُع لن يعطيهم أي حق بالعضوية أو الإدلاء بصوتهم.

إذا اصبحتُ عضواً في المنظّمة، هل سأحصل على الدعوة إلى AO3؟

لا، لا يوجد أي صلة بين العضويّة في OTW (منظّمة الأعمال التّحويليّة) والحسابات على AO3 – Archive of Our Own (الأرشيف من جانبنا). للحصول على حساب AO3، نرجو منك الانضمام الى قائمة إنتظار الدعوات. التبرُعات لصالح OTW (مُنظمة الأعمال التحويلية) تساعد في استمرارية AO3، ولذلك نرحّب بدعمكم لنا، ولكننا ملتزمون بتقديم AO3 كخدمة مجانيّة للجميع. لا يوجد أي صلة بين التبرعات الفرديّة والحسابات على AO3.

إذا كان لديك أسئلة حول الدعوات، الرجاء التواصل مع فريق دعم AO3.

هل سيتم الرّبط بين عضويّتي في OTW وحسابي على AO3؟

كلا، ليس هناك أي صلة بين العضويات في OTW (منظمة الأعمال التحويلية) والحسابات على Archive of Our Own – AO3 (الأرشيف من جانبنا)، إذ تساند OTW بشدّة حقّ المعجبين بالتفريق بين هويتهم في الفاندوم وهويتهم خارج الفاندوم. لن نقوم أبداً بالربط بين معلومات العضوية ومعلومات الحسابات في AO3، وكل منهما مسجّل ضمن قاعدة بيانات منفصلة تماماً عن الأخرى. إنّ عملّية تخزين واستخدام البيانات لدينا تقع تحت أحكام سياسة الخصوصيّة الخاصة بنا.

كم تستمرّ فترة العضويّة؟ كيف أعرف إن كان بإمكاني التصويت؟

تستمّر فترة العضويّة لمدّة سنة من تاريخ آخر تبرّع قدّمته. إذا اخترت أن تصبح عضواً واستلمنا تبرعك قبل تعدّي تاريخ العضوية من انتخابات ذاك العام، والذيينشر من قبل لجنة الانتخابات في OTW, يمكنك التصويت.

إذا كنت غير متاكّد من تاريخ آخر تبرّع لك، نرجو منك التواصل مع فريق لجنة التطوير والعضوية. إذا كان لديك أسئلة حول الموعد النهائي لتعدّي تاريخ العضوية أو عملية الانتخابات، رجاءاً تواصل مع لجنة الانتخابات.

أين تذهب تبرّعاتي؟ كيف تقوم OTW بصرف أموالها؟

إنّ تبرّعاتك تدعم عمليّات تشغيل OTW (منظمة الأعمال التحويلية) ومشاريعها. نحن جمعيّة تعتمد كلّياً على العمل التطوّعي، ولذلك فإنّ الكميّة الكبرى من مصاريفنا موجّهة نحو ضمان استمراريّة مشاريعنا.

لكي تعرف المزيد عن آخر النفقات والميزانيّة المتوقّعة، قم بالاطّلاع على:

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، الرجاء التواصل مع لجنة التطوير والعضوية.

هل أستطيع تقديم تبرّع مخصّص بمشروع معيّن أو لنوع محدّد من النفقات؟

لا يوجد حاليّاً طريقة لتخصيص تبرّع ما بمشروع واحد من مشاريع OTW (منظمة الأعمال التّحويليّة) أو نفقة محدّدة من نفقاتها. هناك بعض النفقات المتعلّقة بعمل المنظّمة ككل، وهي غير تابعة لِمشروع محدّد: على سبيل المثال، السوفتوير الذي يستخدمه المتطوعين لدينا لعقد الاجتماعات ووضع الخطط، السيرفرات التي تستضيف كلّاً من وثائقنا الدّاخليّة، ومحتوى Archive of Our Own – AO3 (الأرشيف من جانبنا)، وجدار الحماية الذي يحمي مشروع تقاليد المعجبين، AO3، ومخزن معلوماتنا الدّاخلي. تذهب التبرّعات نحو صيانة جميع هذه الأمور إضافة إلى مشاريع OTW الأخرى.

كيف يمكنني الحصول على ملخّص لجميع التّبرعّات التي قدّمتها خلال السنة الضريبيّة الحاليّة؟
ما هي هديّة الشّكر؟ كيف أحصل عليها؟

هدايا الشّكر هي سلع اختياريّة بامكانك، إن شئت، أن تحصل عليها عند تبرّعك بما يفوق 50 دولاراً أميركيّاً. تتغيّر لائحة السّلع المتوفّرة بشكل منتظم. نرجو منك زيارة استمارة التبرّع الخاصّة بنا للاطّلاع على الخيارات المتوفّرة حاليّاً.

أنا أقوم بالتبرّع على شكل دفعات متكرّرة. هل أستطيع الحصول على هديّة شكر عندما يصل مجموع تبرّعاتي الى القيمة المطلوبة؟

نعم! الرجاء التواصل مع لجنة التطوير والعضوية وإخبارُنا ما هي الهديّة التي تفضّلها، وعندما يصل مجموع تبرّعاتك الى القيمة المطلوبة، سنرسلها لك.

كيف أستطيع جدولة تبرّع متكرّر (التبرّع بـ __ دولار أمريكي كلّ __ شهر)؟ هل يمكن أن أحصل على العضويّة عبر التبرّع على شكل دفعات متكرّرة؟

اذهب لزيارة استمارة التبرّع المتكرّر الخاصّة بنا من أجل التبرّع على شكل دفعات متكرّرة.

نعم. إذا قمت بتحديد اختيار “العضويّة” داخل الاستمارة، فسيتمّ احتساب مجموع تبرّعاتك المتكّررة كي تعطيك الحقّ بالعضويّة.

كيف أستطيع إلغاء التبرّع المتكرّر أو تغيير قيمة التبرّع المتكرّر الذي قمت بِجدولته سابقاً، أو تغيير البطاقة المصرفيّة التي استعملتها؟

لإلغاء التبرّع المتكرّر، اختر آخر مساهماتك في PayPal وقم بالاطلاع على “إدارة المدفوعات لـ …” أو يمكنك الاطلاع على علامة تبويب المدفوعات في صفحة الإعدادات في PayPal. لا يمكنك تغيير قيمة التبرّع المتكرّر. عليك بدلاً من ذلك أن تقوم بإلغاء جدول التبرّع، وإنشاء جدول جديد.

لتغيير بطاقة الائتمان المستعملة للتبرّع، عليك تغيير تفاصيل عمليّة تبادل المال على PayPal. للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر، نرجو منك الذهاب إلى صفحة المساعدة في PayPal والتواصل مع PayPal لطلب المساعدة.

إذا تبرّعتُ تكريما لشخص ما، هل سيصلِهُ تنبيه بالأمر؟

لا، إنّ إدخال عنوان بريد إلكتروني في قسم ‘in honor of’ (على شرف) ضمن استمارة التبرّع هو أمر اختياري، ولا ينتج عنه إرسال أي تنبيه، لكن الشخص المكرّم سوف يتلقى أي رسائل إلكترونية عامة يتم إرسالها إلى جميع المتبرعين.

أنا غير قادر على التبرّع حاليّاً، ولكننّي أرغب بدعم عملكم. هل أستطيع، بدلاً من ذلك، التطوّع في OTW؟

إنّ جميع الأدوار الشّاغرة حاليّاً مدرجة في صفحة التطوّع إذا كان الدور الذي يعجبك غير متوفّر حاليّاً، عد لإلقاء نظرة على الصفحة في وقتٍ لاحق، وكُن مترقّباً لأيّ شواغر جديدة. نحن نقوم دائماً بنشر معلومات حول الأدوار الجديدة المطلوبة على منافذ أخبار OTW (منظمة الأعمال التّحويليّة).

Donations and Membership FAQ

Donations and Membership

How can I make a donation to the OTW?

To make a donation, go to our donation form.

Thank you for your support! If you have any questions or issues completing your donation, please contact the Development & Membership team.

Can I donate via check? Where do I send it to?

Yes, if you’re a United States resident. Unfortunately, we cannot accept checks from outside the US at the moment. Please fill out our donation form, select the “I will send payment by check” option, and send your check to:

Organization for Transformative Works, Inc.
228 Park Ave S #18156
New York, New York 10003-150
USA

Check donations may take up to 3 weeks to be deposited. If you have any questions, please contact the Development & Membership team.

Can I donate via cash?

Yes. If you donate in US dollars, but cash will only be accepted as a non-membership donation. For membership purposes, we need to be able to connect your payment with a bank account or credit card so that we can verify that you’re a real person and an individual when we hold elections.

To donate, send the money to:

Organization for Transformative Works, Inc.
228 Park Ave S #18156
New York, New York 10003-150
USA

If you have any questions about this, please contact the Development & Membership team.

Can I donate in currencies other than US dollars?

Yes, you can make donations online using our donation form. (Please note that we cannot accept cash or check donations in currencies other than US dollars.) When you donate using our online form, you will be asked to specify the donation amount in US dollars on the form; afterwards, you can complete the payment using a credit card or PayPal.

Please contact the Development & Membership team or PayPal support for further assistance.

Are donations to the OTW tax-deductible? If so, what’s your EIN?

Yes, in the United States. The OTW is a registered 501(c)(3) nonprofit organization, and all donations made to us are tax-deductible. Our Employer Identification Number is 38-3765024; it will also be included in your donation receipt for your records.

Please note that if you are located outside the US, your contribution may or may not be tax-deductible. You should consult with a tax adviser and see whether a gift to a US 501(c)(3) nonprofit organization qualifies for a tax deduction under your local laws.

Please contact the Development & Membership team if you have further questions about this.

Why do you request my name and address in the donation form? Can I donate anonymously?

For membership donations, we need to link each donation to a specific individual for legal purposes, in order to avoid one person giving multiple times and having the right to several votes. (Read Why do you require a membership fee to give someone the right to vote in OTW elections? below to know more.)

Your information is safe with us, and we have a strong commitment to data security. We will never connect your legal and fannish identities. Please read our Privacy Policy for more details.

If you wish to donate without providing an address, you can make a non-membership donation using cash or money order (if you’re a US resident). Please refer to Can I donate via cash? above.

Please contact the Development & Membership team if you have further questions.

What’s the difference between a membership and a non-membership donation?

A membership donation makes you an OTW member: you can vote in our annual elections for the Board of Directors. For more information about our elections process, please visit the OTW Elections website or contact the Elections team.

Why do you require a membership fee to give someone the right to vote in OTW elections?

Like many nonprofits, the OTW uses a membership fee as a straightforward and easy-to-check requirement to ensure that each member is a single individual. Otherwise one person could create multiple membership accounts to have multiple votes in our elections.

These fees also go to help support the OTW—to pay for our operating costs for both the organization and for all of our projects, so that we do not need to use advertising or charge fees to users. We intend to keep our minimum donation low in order to ensure that it is not a barrier to entry for anyone who cares about the organization, but we hope that most members will give more if they can!

Can I buy a gift membership for someone else?

In order to ensure that all voting members of the OTW are in fact real individuals and to hold fair elections, we cannot allow gift memberships. You’re welcome to make donations in honor of others through our form, but these donations will not confer membership status to them.

Will a membership get me an AO3 invitation?

No, OTW memberships and AO3 accounts are not linked in any way. To get an AO3 account, please join the invitation queue. Donations to the OTW help us keep the Archive running, so we welcome your support, but we are committed to offering AO3 as a free service for everyone. There is no connection between individual donations and accounts on the Archive.

If you have questions about AO3 invitations, please contact AO3 Support.

Will my OTW membership be tied to my AO3 account?

No, OTW memberships and AO3 accounts are not linked in any way. The OTW strongly supports the right of fans to separate fannish and non-fannish identities. We will never connect the two, and the databases that contain them are entirely separate. Our storage and usage of your data is governed by our Privacy Policy.

How long does a membership last? How do I know if I can vote?

Your membership lasts for one year counting from your most recent donation. If your donation is received prior to one month before an election takes place, you’ll be eligible to vote in that election, and you’ll receive email notifications with more information about these votes when they occur.

If you’re not sure when you last donated, please contact the Development & Membership team.

Where does my donation go? How does the OTW spend its money?

Your donation supports the OTW’s operations and its projects. We’re an all-volunteer organization, so the bulk of our expenses goes towards our projects’ upkeep.

To learn more about our recent expenses and prospective budget, check out the following:

If you have any more questions, please contact the Development & Membership team.

Can I make a donation earmarked for a specific OTW project or expense?

There’s currently no way of earmarking donations for a single OTW project or expense. There are several expenses that are non-project-specific and related to the organisation as a whole: for instance, the software that our volunteers use to host meetings and make plans; the server hosting that works for both our internal documentation and AO3 content; and the firewall that protects Fanlore, the Archive and our internal storage. Donations go towards the upkeep of all these and other OTW projects.

How do I get a summary of all my donations in this fiscal year?
What’s a thank-you gift? How can I get one?

Thank-you gifts are optional items that you may choose to receive if you donate over US$50. The list of gifts available changes regularly. Please visit our donation form to know what the current selection is.

I’ve made a recurring donation. Can I get a thank-you gift when my donation total adds up to that amount?

Yes! Please contact the Development & Membership team, let us know which gift you’d like, and when you reach that donation total, we’ll send it to you.

How can I schedule a recurring donation (give US$__ every __ months)? Can recurring donations count towards membership?

Visit our Recurring Donations form to make a recurring donation.

Yes, if you select the membership option, recurring donations will count towards membership.

How can I change the recurring donation amount I had previously scheduled, or the credit card I used?

It’s not possible to change the amount of a recurring donation. Instead, you’ll need to cancel the donation and set up a new one. Please contact the Development & Membership team for help with this process.

To change the credit card used in a donation, you will need to alter the PayPal transaction details. Please refer to PayPal help for more information about this, and contact PayPal support for assistance.

If I donate in honor of someone, will they get a notification?

No, we do not contact honorees in any way. Providing an email address for the ‘in honor of’ section of the donation form is optional and does not generate any notification.

I can’t donate right now, but I would like to support your work. Can I volunteer in the OTW instead?

All our positions that are currently open are listed in the Volunteer page. If a position you like isn’t listed there currently, check the page some other time, and keep an eye out for new openings. We always publish information about new positions in OTW news outlets.